Accueil
Comité éditorial
Comité scientifique
Instructions aux auteurs
Indexation
Numéros
Télécharger el-tawassol
Rechercher :
أثر الذكاء التسويقي في تحقيق التفوق التنافسي للمؤسسات الاقتصادية – دراسة -ميدانية لعينة من مؤسسات جزائرية
عدد
المجلة: المجلد 29 – العدد 01
تأليف:
د. باية وقنوني، د. عبد الرزاق حميدي
جامعة العقيد أكلي محند اولحاج – البويرة
تحميل المقال
←
الثقافة التنظيمية في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية: مقدمة لقراءة سوسيولوجية
L’usage de la nouvelle technologie de l’information et de la communication et L’interactivité sont un défi pour les organisations publiques de santé en Algérie
→
Menu Principal
Accueil
Comité éditorial
Comité scientifique
Instructions aux auteurs
Indexation
Numéros
Télécharger el-tawassol
Contacter la revue