Accueil
Comité éditorial
Comité scientifique
Instructions aux auteurs
Indexation
Numéros
Télécharger el-tawassol
Rechercher :
اثر جودة العلاقة في تعزيز قيمة الزبون دراسة ميدانية لعينة من زبائن الشركة الجزائرية للتأمين وإعادة التأمين
عدد المجلة: المجلد 25 –
العدد 03
تأليف:
صبرينة جديد و
د.
عبيدة حجار
كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير، جامعة باجي مختار – عنابة
ت
حميل المقال
←
تحليل وقياس العلاقة الديناميكية بين سعر الصرف والتضخم في الجزائر للفترة 1973-2017
قياس مستوى الإفصاح المحاسبي في المؤسسات الاقتصادية – دراسة تطبيقية حول بعض المؤسسات الاقتصادية بولاية سطيف
→
Menu Principal
Accueil
Comité éditorial
Comité scientifique
Instructions aux auteurs
Indexation
Numéros
Télécharger el-tawassol
Contacter la revue